اللبس وايد حلو بس مع الاسف طلع المقاس مش مضبوط ضيق علي مع اني البس قياس لارج و تفاجأت قياس لارج عندهم 10 و اللي متعارف دولياً لارج 12 و ما اقدر البس 😢
ثريا
روعه الخامة ممتازة يجي الفستان مرتب وريحته حلوه وكمان فيه كرت مكتوب عباره جميله من المتجر . ذوووق بصراحه
هالة أحمد عبد الخالق
عزيزه السناني
واو واو سرعة توصيل وجودة المنتج والاسعار والاخلاق تبارك الله اعتمدواااااا 👌👌👌
سديم
وصلني الفستان مثل الصوره واحلا 😍 والتوصيل رابع يوم وهو عندي مع اني مو بجده شكرررا افضل متجر
ساره العنزي
ريماز مشاري
تبارك الرحمن متعاونين جدا وجوده الفساتين روعه
العنود صالح الزهراني
التوصيل سريع جداً لكن الحكاية والتطريز شغل سيء مو قد التعليقات
S